زراعة الشعر بدون حلاقة

زراعة الشعر بدون حلاقة

زراعة الشعر بدون حلاقة هو ما يحلم به كل من يعاني من مشاكل تساقط الشعر وضعفه واليوم الحلم أصبح حقيقة.. نعم حقيقة من خلال اعتماد تقنية متطورة في زراعة الشعر وهي زراعة الشعر بتقنية قلم تشوى DHi.

تقنية قلم تشوى DHi

تقنية حديثة في زراعة الشعر تتم باستخدام جهاز صغير يشبه القلم وله رأس مدبب مجوف حيث تسحب بصيلات الشعر من المنطقة المانحة بواسطته وثم يتم غرسها مباشرة في المنطقة المراد الزراعة فيها، تتميز التقنية بسهولتها وعدم الحاجة لحلاقة الشعر كما انها لا تسبب الألم ولا تترك أي ندوب كما انها تستغرق وقت قليل مقارنة بالوقت التي تستغرقه التقنيات الأخرى.

من خلال تقنية قلم تشوى تمكنا في مركز ترك هير من زراعة الشعر للرأس واللحية والشارب وحتى الرموش والحاجبين، وذلك بنتائج رائعة دون ان تترك أي ندوب لتكون التقنية التي تعالج كل حالات فقدان الشعر دون مضاعفات تذكر وباقل التكاليف

مضاعفات زراعة الشعر بتقنية قلم تشوى DHI 

زراعة الشعر بتقنية قلم تشوى DHI التقنية الأقل مضاعفات من بين تقنيات زراعة الشعر والتي اثبتت كونها تقنية تجرى دون حلاقة الشعر والتي لا تحتاج لوقت طويل للتعافي منها.

زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا

ترك هير نعتز لكوننا من المراكز المهمة في تركيا والتي تمكنت التمييز في اجراء زراعة الشعر بتقنية قلم تشوى وتحقيق نتائج ابهرت مرضنا واخرتهم من مركزنا راضين بما حصلوا عليه من نتائج.